• RSS Feed
8 July، 2025
Header image

إدارة العلاقات العامة جامعة حلوانLogo

إدارة العلاقات العامة جامعة حلوان

Menu

Skip to content
  • الرئيسية
  • بروتوكولات
  • مؤتمرات/ندوات
  • زيارات
  • مناسبات
  • معارض
  • أقوال الصحف
  • دليل الجامعة
  • الأرشيف

الشكاوى الحكومية الموحدة – ورشة عمل بجامعة حلوان

(آخر تحديث: 27 نوفمبر، 2019)

IMG-20191127-WA0045

عقدت جامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة ورشة عمل عن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مع وفد من السادة المسئولين عن بوابة الشكاوى الحكومية من رئاسة الوزراء والسادة مندوبي الجامعة المرشحين من قبل الكليات والإدارات العامة.

IMG-20191127-WA0046
حاضر في الورشة السيد العميد أيمن جمال مدير مسئولي الجهات الحكومية والأستاذة أسماء حسن مدير متابعة الجهات الحكومية بمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء.

IMG-20191127-WA0047
جاءت الورشة لمناقشة وبحث سبل تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والرد عليها إلكترونيا داخل كليات الجامعة وجميع الوحدات التابعة لها والإدارات المختلفة بالجامعة، تفعيلا لقرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017 وقرار السيد رئيس مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017 بشأن إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، وذلك لتطوير وتيسير سبل تواصل المواطنين مع الحكومة والتفاعل السريع مع رسائلهم وشكاواهم والرد عليها إلكترونيا، تماشيا مع المشروع القومى للدولة الرقمية.

IMG-20191127-WA0054IMG-20191127-WA0048
وحيث تحرص إدارة الجامعة على سرعة البدء في تفعيل منظومة الشكاوى الجديدة في كافة الإدارات والوحدات لضمان سهولة إستقبال وتسجيل الشكاوى والرد عليها بما يضمن توفير الوقت والجهد وسرعة الأداء.

IMG-20191127-WA0054

وأعلن العميد أيمن جمال أنه يتم تلقى الشكاوى من خلال الرابط www.shakwa.eg، وأيضا الخط الساخن على رقم (16528) أو تطبيق “في خدمتك” عبر التليفون المحمول، غرفة التدخل السريع لتلقي شكاوى عدم التزام أية منشأة طبية بتقديم خدمات العلاج لحالات الطوارئ والحوادث بالمجان لمدة ٤٨ ساعة على الأرقام 27923844-27923272.

IMG-20191127-WA0053

وأضاف سيادته أن جميع دول العالم تعمل لمصلحة المواطن من خلال التوافق بين أجهزة الدولة في منظومة مؤهلة لذلك ومواجهة وحل مشكلات المواطنين لتحقيق استقرار المجتمع، لذا يجب أن تلتزم جميع الجهات الحكومية بالتفاعل مع المنظومة لإيجاد ردود واستجابة سريعة للمشكلات المواطنين واتخاذ جميع التدابير اللازمة لسلامة التداول في ظل سرية تامة للبيانات والمعلومات وربط مكاتب خدمة المواطنين بالمنظومة وربطها برئيس المنظومة مباشرة ومتابعتها بشكل دوري.

إدارة الإعلام جامعة حلوان

print
Total Views: 1081 ,
قسم: زيارات ولقاءات | وسوم: ا. د ماجد نجم رئيس جامعة حلوان, تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة, جامعة حلوان

مقالات ذات صله

اخبار جامعة حلواناخبار جامعة حلوان يوم الأحد الموافق٢٢-٨-٢٠٢١→

فتح باب التقدم للدفعة السابعة (2021-2023) لبرنامج الماجستير المصري الأوروبي المشترك بين جامعتي سلامنكا وحلوان بالاشتراك مع جامعات القاهرة وعين شمس والمنيا والأزهر والأسكندرية→

تنسيق الجامعات 2021-2022 .. كل ماتريد معرفته عن برنامج التكنولوجيا الحيوية الجزيئية البيوتكنولوجى بعلوم حلوان→

تنسيق الجامعات 2021-2022 .. كلية الأقتصاد المنزلى جامعة حلوان تعلن عن برنامج إدارة مؤسسات الأسرة والطفل→

بـحــث

أحدث المقالات

  • اخبار جامعة حلوان يوم الأحد الموافق٢٢-٨-٢٠٢١
  • تعرف على مبادرة هنسوقلك بهندسة حلوان
  • فتح باب التقدم للدفعة السابعة (2021-2023) لبرنامج الماجستير المصري الأوروبي المشترك بين جامعتي سلامنكا وحلوان بالاشتراك مع جامعات القاهرة وعين شمس والمنيا والأزهر والأسكندرية
  • تنسيق الجامعات 2021-2022 .. كل ماتريد معرفته عن برنامج التكنولوجيا الحيوية الجزيئية البيوتكنولوجى بعلوم حلوان
  • تنسيق الجامعات 2021-2022 .. كلية الأقتصاد المنزلى جامعة حلوان تعلن عن برنامج إدارة مؤسسات الأسرة والطفل
New Page 2

 
 
 

عداد الزوار

 

جميع الحقوق محفوظة© 2016 البوابة الإلكترونية

Menu