استقبل الأستاذ الدكتور / ماجد نجم رئيس جامعة حلوان السيد العميد أيمن جمال والأستاذة أسماء حسن مديرى متابعة الجهات الحكومية بمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء لمناقشة وبحث سبل تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والرد عليها إلكترونيا داخل كليات الجامعة وجميع الوحدات التابعة لها والإدارات المختلفة بالجامعة
وأشار الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة إلى أن اللقاء يأتى تفعيلا لقرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017 وقرار السيد رئيس مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017 بشأن إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وذلك لتطوير وتيسير سبل تواصل المواطنين مع الحكومة والتفاعل السريع مع رسائلهم وشكاواهم والرد عليها إلكترونيا، مؤكدا على حرص إدارة الجامعة على سرعة البدء في تفعيل منظومة الشكاوى الجديدة في كافة الإدارات والوحدات لضمان سهولة استقبال وتسجيل الشكاوى والرد عليها بما يضمن توفير الوقت والجهد.
جدير بالذكر أن عقد وفد المنظومة اجتماعا موسعا مع موظفى مكتب خدمة المواطنين بالجامعة ومدير إدارة المتابعه ومدير عام مكتب رئيس الجامعة بحضور المستشار الإعلامى لرئيس الجامعة لمناقشة إمكانية إعداد خطه توعوية تشمل ندوات تعريفية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والإداريين وتنظيم ورش عمل ونشر ملصقات تعريفية بالمنظومة الجديدة داخل جميع وحدات الجامعة، والإعلان عن منظومة الشكاوى على البوابة الإلكترونية للجامعة.
وأعلن العميد أيمن جمال أنه يتم تلقى الشكاوى من خلال الرابط www.shakwa.eg، وأيضا الخط الساخن على رقم (16528) أو تطبيق “ايجابى” عبر التلفون المحمول، كما تم تخصيص خطين للواتس اب برقمى ” 01555516528 و 01555525444 ” طبقا لتوجيه السيد رئيس مجلس الوزراء لشكاوي تراكم القمامة.
Total Views: 892 ,